تعمل قاطرات الديزل MP36 الحديثة والفعالة والبراقة في خدمات Peninsula Corridor السريعة منذ عام 2003، ويمكنك الآن تجربتها بنفسك في لعبة Train Sim World!
إذا كانت قاطرة الديزل يمكن أن تكون أنيقة وقاسية، في الوقت نفسه، فإن MP36PH-3C هي من تفي بذلك. تتميز قاطرات MP36PH-3C بقوة 3,600 حصان تم تصميمها وفق معايير جدارة التصادم الصارمة، ويبلغ طولها 70 قدمًا، وارتفاعها 15 قدمًا ونصف، وتزن أكثر من 280,000 رطل – ومع ذلك فهي تتمتع بمظهر ذي رونق مصمم وفق النمط الأوروبي.
أصبح خط MPXpress لقاطرات الديزل، الذي تم تقديمه في عام 2002، إلى حد كبير الناقل القياسي للقوة المحركة للركاب في أمريكا الشمالية. طُلبت ستة أنواع مختلفة من MP36PH-3C لاستخدامها في خدمات النقل السريع الجديدة Peninsula Corridor. يتمتع الطراز MP36PH-3C بكسوة باللون الأحمر والأبيض والأسود ويحمل أرقام الطريق 923-928، وقد دخل الخدمة في عام 2003 وعمل الآن منذ عقدين من الزمن في Peninsula.
في لعبة Train Sim World، يظهر الطراز MP36PH-3C لأول مرة في ممر شبه الجزيرة (Peninsula Corridor)، مع معدات ركاب ثنائية المستوى مناسبة تمامًا للخدمات السريعة عبر منطقة الخليج. تسابق نحو الجنوب من المقصورة المستقبلية الفريدة من نوعها لـ MP36، وانطلق في رحلة العودة إلى سان فرانسيسكو من عربة المقصورة الغامرة.