تم بناء القسم المتعرج من الممر الشمالي الشرقي الذي يتجه شمالًا نحو كونيتيكت بواسطة سكة حديد نيويورك ونيو هافن في أربعينيات القرن التاسع عشر. باتباع مسار لونغ آيلاند ساوند، تم تصميم المسار لتوفير خط مباشر إلى نيويورك. والباقي معروف، أصبح الخط جزءًا من ممر الركاب الأكثر ازدحامًا في الولايات المتحدة.
في Train Sim World 6، كن مهندسًا على متن المهام المتنوعة لشبكة الشحن ونقل الركاب في نيويورك. تولّ مسؤولية قطارات التوقف المحدود والرحلات الفارغة وجولات نقل الركاب شاملة المحطات. اعبر جسر هيل غيت الشهير، واخدم كلا المستويين من محطة غراند سنترال، واستكشف صناعات الشحن المحلية.
مرحبًا بك على متن Metro-North M8 وAmtrak ACS-64. عبر جدول متنوع يمتد من محطتين في نيويورك، انطلق عبر الضواحي بمجموعة متنوعة من أنماط التوقف. ابدأ العمل على التبديل وعمليات التسليم المحلية وعمليات قطار القمامة وعمليات تشغيل الخطوط الرئيسية باستخدام SD40-2.
لقد عملنا عن كثب مع المرخص لنقدم لك تجسيدًا غامرًا وآمنًا للمسار. وهذا يعني أن هناك بعض التعديلات على التجربة على متن Metro-North M8، بما في ذلك أنظمة السلامة (ATC، وACSES وAlerter) التي يتم تمكينها دائمًا، وأدوات التحكم المعدلة داخل الكابينة.