اصعد على متن القطار لتنفيذ عمليات التحويل والصيانة على الطريق وإنقاذ القطارات الصعبة مع إضافة قاطرة تحويل الديزل Train Sim World MP15DC لخط Peninsula Corridor: سان فرانسيسكو - سان خوسيه!
للتعامل مع مجموعة متنوعة من المهام الخاصة، يتم استكمال معدات الركاب في Peninsula Corridor بزوج من قاطرات MP15DC التي خدمت في الأصل جنوب المحيط الهادئ.
تعد MP15DC قاطرة متعددة الأغراض صُممت على غرار تصميم "المقصورة عند الطرف" التقليدي من قاطرات تحويل الديزل لكنها مُجهّزة بالشاحنات القادرة على خدمة الخط الرئيسي. تولت شركة Electro-Motive (EMD) تصميم القاطرة MP15DC خلال الفترة من 1974 إلى 1980، وهي قاطرة رباعية المحاور (B-B) بـقدرة تبلغ 1,500 حصان تعمل بقوة محرك فئة 645 و12 أسطوانة مع مولد تيار مباشر. تم تشييد 351 قاطرة فئة MP15 إجمالًا.
وستتاح لك كذلك الفرصة لتشغيل MP15DC بسرعاته المختلفة لتأدية مختلف المهام الواقعية التي تتراوح من مهام التحويل وتحسين أداء القطارات في منشآت سان خوسيه بالسكك الحديدية وصولاً إلى التعامل مع قطارات العمل مع الحمولات الثقيلة على الخط الرئيسي وتنفيذ عمليات الإنقاذ لقطارات نقل الركاب المعطلة!