استمتع بتجربة السفر من California Dreamin عبر السكك الحديدية مع Train Sim World : Peninsula Corridor. يمتد ممر Peninsula Corridor جنوبًا من سان فرانسيسكو، فيبعث الروح في عمليات النقل اليومية في كاليفورنيا بين "المدينة المطلة على الخليج" ومدينة San Jose العصرية.
استمتع بتجربة السفر من California Dreamin عبر السكك الحديدية مع الإصدار الديناميكي والعصري Train Sim World : Peninsula Corridor. يمتد ممر Peninsula Corridor في لعبة Train Sim World جنوبًا من سان فرانسيسكو، فيبعث الروح في عمليات النقل اليومية في كاليفورنيا وصولًا إلى محطة San Jose Diridon. يتوقف عند 26 محطة للركاب على مدى 47 ميلًا تفصل بين "المدينة المطلة على الخليج" ومدينة San Jose العصرية.
الخدمات المخصصة للمسافرين قد ظلت تُسَيّر رحلاتها بين سان فرانسيسكو وأجزاء من منطقة "Silicon Valley" الشهير في كاليفورنيا منذ ثمانينيات القرن الماضي، وهي تحمل اليوم ما يزيد على 17 مليون راكب سنويًا. من مقصورات القاطرات الديزل من طراز F40PH-2CAT ومركبات الركاب من طراز Gallery، فستتمثل مهمتك في توصيل آلاف الركاب اليوميين هؤلاء في الموعد المناسب ليظلوا سعداء.
تقدم شركة السكك الحديدية الأمريكية العملاقة Union Pacific خدمات الشحن في شبه الجزيرة (Peninsula) وسينطوي خط Peninsula Corridor في لعبة Train Sim World على تحديات تتمثل في نقل حمولات على خط السكك الحديدية دائم الازدحام، بينما تركب على متن قاطرة EMD GP38-2 المقدمة من Union Pacific.
تلبي Train Sim World: Peninsula Corridor احتياجات اللاعبين من جميع مستويات القدرة مع الإرشادات يمكن للمبتدئين الوصول إليها ونصائح متقدمة للخبراء. تقدم Train Sim World كل ما يثير اهتمامك سواء أكنت تريد بدء قيادة القطارات أم تجديد معلوماتك الغزيرة. استمتع بدقة التفاصيل بينما تخطو داخل مقصورة القيادة، وابدأ التحكم في القطار وعش حلمك في أثناء استكشاف بيئة Peninsula Corridor بكاليفورنيا دقيقة التفاصيل والممتعة للحواس.
اختر أسلوب اللعب الذي تريده في Train Sim World: Peninsula Corridor. تحكم في قطارات نقل الركاب العصرية من فئة الديزل "جر - دفع" في بيئة تشغيل نشيطة وتنطوي على تحديات أو اركب كأحد المسافرين وشاهد العالم يمر بجوارك. ولم لا تشاهد الأحداث المثيرة تتوالى وتأخذ لقطات شاشة مذهلة أو تنطلق لاستكشاف جميع المواد القابلة للجمع؟ مهما كان اختيارك، هناك الكثير لتراه وتجرّبه وتستمتع به في Train Sim World: Peninsula Corridor.