اعثر على دربك في Train Sim World 7! انطلق في رحلة جديدة لتستكشف ثلاثة مسارات شهيرة على متن تشكيلة من القاطرات سهلة التعلم، صعبة الإتقان!
توجّه إلى تلال يوركشاير الخلابة مع شبكة Airedale & Wharfedale، التي تضم قطار Northern BR Class 331 والمزيد.
اخطف الأضواء بتشكيلة إضافية من وحدات EMU بينما تجوب السكك الحديدية على متن قطار NORTHERN BR CLASS 333.
تنقّل بين جبال بافاريا المنخفضة في رحلات طويلة ومحلية ممتعة مع خط BAHNSTRECKE NÜRNBERG - WÜRZBURG على متن قطار DB BR 440 والمزيد.
انطلق بأقصى سرعة على الخطوط الألمانية السريعة وتميّز بأسلوب فريد مع قطار DB BR 412 ICE 4 فائق الحداثة والمفضل لدى الجماهير!
ليصعد كل المتجهين إلى ولاية الشمس المشرقة! تنقّل على خطوط ميامي وفورت لودرديل وغيرها لأول مرة مع خط Florida Tri-Rail، الذي يضم قاطرة BL36PH وقاطرات CSX والمزيد.
مهام قاطرات GP في انتظارك حيث ستُشغّل معدات إضافية على خطوط السكك الحديدية في ميامي مع قاطرة TRI-RAIL GP49H-3.