TRANSFORMERS: Galactic Trials
انطلق في مزيج حماسي من سباقات الآركيد وقتال الروبوتات، الممتزجين معًا في معركة من أجل آثار برايم المفقودة. يعتمد مستقبل سايبرترون عليك!
انطلق في مزيج حماسي من سباقات الآركيد والقتال في المتحولون: اختبارات المجرة! لقد سرق نيميسيس برايم الشرير آثار برايم التي تمنح قوى مذهلة لمن يمتلكها. نطلق الروبوتات الآلية والديسّبتكون الآن في سباق متفجر لاستعادة الآثار - مستقبل سايبرترون بين يديك!
اختر شخصيتك من بين شخصيات مشهورة مثل بامبلبي، وميجاترون، وأوبتيموس برايم. انطلق بسرعة في مضامير سباق وقتال، نفّذ انحناءات، وعزز سرعتك لتشحن مقياسك من الإنيرجون، ثم أطلق العنان لحركات الإنيرجون المميزة المدمرة الخاصة بك في المعركة، واستخدم خبرتك لفتح مهارات وشخصيات ومظاهر جديدة. إنه الاختبار الأقصى لقدرات المتحول المفضل لديك، والذي سيحدد مستقبل سايبرترون!