Trepang2 - Official Soundtrack
اشعر وكأنك البطل المطلق أثناء الاستماع إلى الموسيقى التصويرية لموسيقى الروك/الميتال من Trepang2! من تأليف براندون ماكاجان، ويضم 58 مسارًا مع ما يقرب من ساعتين من الموسيقى الأصلية.