Trepang2 - Bladekisser DLC
أطلق النار وشق طريقك متجاوزًا الأعداء مع Trepang2 Bladekisser DLC. انطلق في مهمات جديدة شائقة في مناطق جديدة للغاية، وانخرط في قتال مباشر عنيف وحشي باستخدام سيفك. هل أنت جدير بما فيه الكفاية لحمل السيف؟