Trials of Fire
لعبة بناء مجموعة الكروت التكتيكية من نوعية Roguelite. اختر 3 أبطال وغامر في أرض خراب ما بعد الكارثة. اشتبك مع الأعداء في مزيج من لعب الورق والقتال التكتيكي. ارتق بالمستوى ونقب عن كل ما يمكنك أن تجده لتخصيص مجموعة الكروت الخاصة بك وبناء فرقة لمواجهة أي تحد!