1050 عملة بلاتينية في لعبة Tribes of Midgard
استخدم عملات Tribes of Midgard البلاتينية في المتجر داخل اللعبة لشراء العناصر التجميلية مثل الدروع والحيوانات الأليفة والأسلحة وصبغات الشعر الفريدة. ستمنحك هذه الحزمة 1000 عملة بلاتينية بالإضافة إلى 50 عملة إضافية بإجمالي 1050 عملة.