500 عملة بلاتينية في لعبة Tribes of Midgard
العملات البلاتينية هي العملات المستخدمة داخل لعبة Tribes of Midgard والتي ستساعدك على مواجهة راغناروك بشكل رائع. استخدم هذه العملة في المتجر داخل اللعبة لشراء العناصر التجميلية مثل الدروع والحيوانات الأليفة والأسلحة وصبغات الشعر الفريدة. ستمنحك هذه الحزمة 500 عملة بلاتينية.