Tribes of Midgard - Deluxe Edition محتويات
خض مغامرة عبر Midgard بأناقة وزوج من الرفقاء ذات الفراء بجانبك. ارتد ملابس مبهرة مع مجموعة العناصر التجميلية لـ Lunar Valkyrie - والتي تتضمن مجموعة كاملة من الدروع والسيوف والدروع الواقية. لا تستكشف وحدك!
خض مغامرة عبر Midgard بأناقة وزوج من الرفقاء ذات الفراء بجانبك. ارتد ملابس مبهرة مع مجموعة العناصر التجميلية لـ Lunar Valkyrie - والتي تتضمن مجموعة كاملة من الدروع والسيوف والدروع الواقية. لا تستكشف وحدك! سيكون Mániklo و Sóleyra برفقتك في مغامراتك لإنقاذ العالم.