Trine 4: Definitive Edition
انضم إلى ثلاثة أبطال أسطوريين وهم ينطلقون في مهمة عبر مناظر طبيعية خيالية أسطورية لإنقاذ العالم من ظلال أمير الكابوس. يتضمن Trine 4: Definitive Edition حملة المحتوى القابل للتنزيل Trine 4: The Nightmare Prince وTrine 4: Melody of Mystery.
تعود سلسلة Trine إلى سحر 2.5D مع Trine 4: Definitive Edition! عاد أبطال سلسلة المغامرات الأكثر مبيعًا الثلاثة، وقد تم إرسالهم في مهمة لاستعادة الأمير الشاب المضطرب Selius. يجتمع Amadeus الساحر، وPontius الفارس، وZoya اللصة معًا مرة أخرى في مهمة مثيرة عبر مناظر طبيعية خيالية وأسطورية تعج بالمخاطر.
يعاني الأمير Selius من أحلام مظلمة للغاية، وبسبب مواهبه السحرية، تتمكن كوابيس وحشية من التسلل إلى الواقع وتعيث فسادًا في عالم اليقظة. يجب على Amadeus، وPontius، وZoya العثور على الأمير المبتلى وحل الموقف اليائس قبل أن يغرق العالم في ظلال أمير الكابوس.
يصل Trine 4 إلى آفاق جديدة في السلسلة، مقدمًا تجربة اللعب الأكثر اكتمالاً على الإطلاق للمعجبين واللاعبين الجدد على حد سواء!