Trolley Problem, Inc.
تُعدّ "شركة عربة القطار" لعبة قصصيّة بأسلوب الكوميديا الساخرة، وتستند إلى المسائل والمفاهيم الفلسفية في العالم الحقيقي، حيث يُطلب منك أن تحدّد خيارًا مستحيلًا من بين إجابتين أحلاهما مر. خض صراعًا داخليًا أخلاقيًا وحدّد مصير الملايين - وقارن اختياراتك مع بقية العالم.
"هناك عربة قطار جامحة في مسارات السكك الحديدية. وفي هذه المسارات خمسة أشخاص غير قادرين على الحركة. ستكون موجودًا قرب مقبض. إذا قمت بسحب هذا المقبض فإن عربة القطار ستنتقل إلى مجموعة مختلفة من المسارات. ومع ذلك، تلاحظ أن هناك شخصًا موجودًا في المسار الآخر.
شاهد مجريات هذه الوضعية بينما يلقى خمسة أشخاص حتفهم. أو اسحب المقبض ليموت شخص واحد فقط - على يديك.
وهذه ليست إلا البداية. تُعدّ "شركة عربة القطار" لعبة قصصيّة بأسلوب الكوميديا الساخرة، وتستند إلى المسائل والمفاهيم الفلسفية في العالم الحقيقي، حيث يُطلب منك أن تحدّد خيارًا مستحيلًا من بين إجابتين أحلاهما مر. خض صراعًا داخليًا أخلاقيًا وحدّد مصير الملايين - وشاهد بعد ذلك طريقة مقارنة اختياراتك ببقية العالم.
تُعدّ "شركة معضلة عربة القطار" لعبةً عبقريةً صعبةً مرهقةً وهزليةً من ابتكار Samuel Read-Graves، المنتج التنفيذي لشركة Gang Beasts.