Tropico 5 - Generalissimo
هل تعتقد أن أزمة الصواريخ الكوبية قد انتهت؟ الأمر أبعد ما يكون عن ذلك! في هذه الحلقة الأخيرة من Tropico 5، يُعيد التاريخ نفسه بينما يستعد El Presidente (الرئيس) لغزو شامل وحرب واسعة النطاق! شيّد مقر الدفاع المهيب كي تزرع الرعب في قلوب أعدائك، وارتدِ قبعة الجنرال، وأرهم معدنك الحقيقي. هيا نجلب النصر لتروبيكو! جميع التسجيلات الصوتية الجديدة تُعيد الحياة إلى أيام الستينيات المثيرة والمضطربة والصاخبة!