Tropico 5 - Joint Venture
El Presidente (الرئيس) يبيع كل شيء. حان الوقت كي تبدأ "تروبيكو" في لعب دور مهم في المنافسة الكبرى بين الامتيازات الدولية. ابدأ بدعوة المستثمرين وإنشاء سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة في جميع أنحاء الجزيرة. هل تمتلك الجرأة لتربح في المنافسة مع Slow Food؟