Tropico 5 - Supervillain
لقد سئم El Presidente (الرئيس) من صورة الديكتاتور القاسية هذه التي يُوصف بها، لذلك قرر أن الوقت قد حان ليُصبح الشرير الطاغية الأكثر شهرة في منطقة البحر الكاريبي بأكملها. عاقدًا العزم على تدمير البشرية كما نعرفها، سوف يغمر El Prez نفسه في الشر المُطلق! لذا أخرج كل شيء، شيّد مخبأ مهيبًا وبه جهاز ليزر عملاق مخفي بداخله واستخدمه لإطلاق النار على هؤلاء المتمردين المزعجين! على مدار هذه القصة الجديدة المليئة بالإثارة، يمكنك اختيار لقب الشرير الطاغية الخاص بك، وبناء مخبأ شديد السرية ومحمي بشدة، ثم قم بإطلاق حملة تهدف إلى الهيمنة على العالم! يحيا الرئيس!