Tropico 5 - T-Day
لا توجد صناعة أفضل من صناعة الترفيه! قرر El Presidente (الرئيس)، بفيض حكمته اللا متناهي، أن تكون جزيرتنا الحبيبة "تروبيكو" هي مركز التأثير الثقافي الرائد على الساحة العالمية. ولتحقيق هذا الأمر، سوف تُنتج لنا فيلمًا ضخمًا يحقق رواجًا كبير ليتفوق على كل الأعمال التي أنتجتها هوليوود ويكون مقدمة لعدد كبير من الأعمال المستوحاة منه، والأجزاء الجديدة، ونُسخ المخرج.
كل فيلم يحتاج إلى وجود طاقم، ومن أجل تنفيذ هذا الإنتاج الملحمي، سوف تُصبح الجزيرة بأكملها متأهبة من أجل فيلم الحرب العالمية الثانية الذي سيحقق نجاحًا منقطع النظير. في "T-Day"، يجب عليك إعادة تمثيل دور الدفاع عن "تروبيكو" ضد أكبر غزو قد تعرضت له على الإطلاق وإنتاج أعظم فيلم قد شهده العالم على الإطلاق!