Tropico 5 - The Supercomputer
المعرفة قوة. لا أحد يعرف ذلك أفضل من El Presidente (الرئيس)، وهو الذي لم يدخر وسعًا في سعيه لوضع "تروبيكو" كأحد الرواد في عالم التقدم التكنولوجي. وكما ستخبرك أي مؤسسة إعلامية أو تعليمية في "تروبيكو"، لا أحد يتمتع بمعرفة أكثر من El Presidente (الرئيس)!
مستعينًا بدعم أبرع العلماء وأذكاهم في جميع أرجاء "تروبيكو"، سيتوجب عليك تصميم جهاز كمبيوتر عملاق هو الأكبر والأكفأ في العالم في من أجل البحث عن تقنية جديدة بشكل أسرع من الدول المنافسة لك والعثور على إجابات للأسئلة المطلقة بشأن الحياة والكون وكل شيء. في هذه المهمة الجديدة "Supercomputer" (الكمبيوتر العملاق)، سيُطلب منك إجراء بحث أسرع من منافسيك حتى تتمكن من الحفاظ على هيمنتك التكنولوجية على الصعيد العالمي.