Tropico 5
عُد إلى شعب جزيرة تروبيكو (Tropico) النائية في الجزء التالي من سلسلة ألعاب "مُحاكي الديكتاتور" ذائعة الشهرة والتي نالت استحسانًا واسعًا. مُد فترة عهد سلالتك بدءًا من الفترة الاستعمارية المبكرة وصولاً إلى ما بعد القرن الحادي والعشرين، مواجهًا مجموعة من التحديات الجديدة تمامًا، بما في ذلك آليات التجارة المتقدمة، والتكنولوجيا والبحث العلمي، والاستكشاف ولأول مرة في تاريخ "تروبيكو" - اللعب بنظام اللعب متعدد اللاعبين التعاوني والتنافسي بما بصل إلى 4 لاعبين.
العصور - ابدأ فترة حكمك خلال الحقبة الاستعمارية، وانجُ من الحربين العالميتين والكساد الكبير، وكُن ديكتاتورًا خلال فترة الحرب الباردة، وتقدم ببلدك نحو العصور الحديثة وما بعدها. يحمل كل عصرٍ في طياته تحدياته وفرصه الخاصة بدءًا من القرن التاسع عشر ووصولاً إلى القرن الحادي والعشرين.
السلالة - كل فرد من أفراد عشيرة الرئيس (El Presidente) موجود على الجزيرة ومن الممكن تعينه كحاكم أو مدير أو سفير أو جنرال. استثمر في أفراد سلالتك الحاكمة لتفتح سمات جديدة وتحوّلها إلى أصولك الأكثر قيمة.
البحث والترميم - طوّر أمتك من خلال اكتشاف المباني والتقنيات والموارد الجديدة. رمّم المباني القديمة لتُحولها إلى مباني عصرية وحديثة أكثر كفاءة.
نظام التجارة المتقدم والأسطول التجاري - اجمع أسطولاً تجاريًا عالميًا واستخدم سفنك لتأمين طرق التجارة إلى الجزر المجاورة أو القوى العظمى العالمية، لاستخدامها في التصدير والاستيراد.
استكشف جزيرتك - اكتشف ما يكمن وراء ضباب الحرب. ابحث عن ودائع الموارد القيّمة واستكشف أطلال الحضارات القديمة.
كل الفنون الجديدة - أُعيد تصميم جميع الأعمال الفنية من الصفر لتزويد Tropico 5 بهوية مرئية فريدة. اختر من بين أكثر من 100 مبنى من كل العصور الفردية.
اللعب بنظام تعدد اللاعبين التعاوني والتنافسي - يُمكن لما يصل إلى 4 لاعبين بناء مدنهم وأنظمتهم الاقتصادية الخاصة على أي خريطة جزيرة معينة. يمكن للاعبين اختيار مشاركة الموارد والإمدادات والسكان أو إعلان الحرب على بعضهم البعض.