Caribbean Skies
ينطلق القائد المحبوب El Presidente في رحلة لغزو Caribbean Skies! يفتح أكبر محتوى قابل للتنزيل من لعبة Tropico 6 حتى الآن آفاقًا جديدة في عالم المرح بإضافة - الطائرات من دون طيار.
ينطلق القائد المحبوب El Presidente في رحلة لغزو Caribbean Skies! يفتح أكبر محتوى قابل للتنزيل من لعبة Tropico 6 حتى الآن آفاقًا جديدة في عالم المرح بإضافة - الطائرات من دون طيار. استعد لخوض حملة مخصصة تسير حسب السيناريو وتشمل 5 مهمات، تفتح كل منها أساليب وامتيازات جديدة للعب. تأخذك Caribbean Skies في رحلة لإنقاذ العالم في أرجاء جزر تروبيكو التي تفضلها. خلال الحملة، ستتعرف على شخصيات جديدة مثل العلماء غريبي الأطوار وشخصية خصم جديد لا يشغله سوى اختلاق المتاعب لشخصية El Prez ومساعيه.
لم يسبق أن كانت سماء تروبيكو أكثر اكتظاظًا. تخلّ عن استخدام سائقي الشاحنات واستخدم التوصيل الجوي للارتقاء بالخدمات اللوجستية إلى المستوى التالي. استغل العدد الكبير من الأبنية الجديدة التي تجسّد معالم مميزة لحزمة Caribbean Skies - مثل مطار طائرات الشحن الذي يتيح لك تصدير البضائع ونقلها بين مجموعة من جزر تروبيكو المختلفة عبر طائرات الشحن. ومن خلال خدمة التوصيل بالطائرات من دون طيار، يمكنك تأسيس مسار توصيل مخصص للطائرات من دون طيار بين مبنيَين وكذلك استخدام المساعدات الطنانة الجديدة المتاحة لك لتوصيل البضائع. وفي هذه الأثناء توفر طائرات الأجرة من دون طيار لسكان تروبيكو طريقة جديدة للتنقل.
حافظ على سيطرتك التامة وأسس مبنى استخبارات مركزيًا لنشر الطائرات من دون طيار المسؤولة عن الأمان لضمان عدم تسلل أي مؤامرة دون اكتشاف. وأخيرًا، تمنحك جولات المنطاد الجديدة فرصة توفير جولات بالمنطاد للسياح. احرص على إسعاد السياح باختيار أفضل المسارات التي تستعرض معالم جمال تروبيكو.