El Prez Edition
يتضمن El Prez تصميمًا حصريًا للقصر وبحيرة الفلامينغو وما يذهل الدول المجاورة وزيًا سياحيًا لـEl Prez لتستمتع بالليالي الكاريبية. كما يمكنكم أن تمتعوا آذانكم مع الموسيقى التصويرية الرقمية، والتي تشتمل على النوتة الموسيقية الفريدة والجذابة باللعبة.