Festival
ارتدِ حذاء الرقص، فالمحتوى القابل للتنزيل 'Festival' سيُطلق حفلاً صاخبًا في لعبة Tropico 6! ساعد الرئيس (El Presidente) في إقامة حفلٍ ساحر واردع كيانًا قديمًا أثناء انشغاله.
خطط، وابنِ، واستخدم حاسة المكر خاصتك لتقضي على 'Boredom': وهو كيان شرير يُهدد بمحو المرح من جنة Tropico التي تغمرها أشعة الشمس.
اختر من بين مناطق المهرجان الأربع وما يزيد على 20 نوع مختلف من الحفلات، والتي يجلب كلٌ منها متعة فريدة إلى الجزر. المعرفة قوة، ولكن ما فائدة القوة بدون نقود؟ استغل معارفك في تحقيق مكاسب مالية أو استمتع بزيادة في معدل المواليد بعد أن يحظى رواد الحفلات بأوقات ممتعة.
تغلب على الكيان القديم 'Boredom' مستعينًا بالوسائل التي لا يراها سوى الرئيس، كالغناء والرقض والمرح العام.
كُن أكثر مخططي الحفلات براعة في الأرخبيل مع إقامة مبانٍ مثل مدرسة الرقص أو مصنع البالون والألعاب النارية واحرص على أن تكون محط الأنظار جميعًا مع سمة وزي الحفلات الجديد الفاتن في القصر الرئاسي. وجّه ضربة قاتلة إلى 'Boredom' مستخدمًا صندوقًا موسيقيًا مليئا بالألحان الجذابة واحتفل كما لو كانت حياتك تتوقف على ذلك، لأن الأمر هكذا بالفعل!