Spitter
الشهرة والهيبة هما كل شيء، تلك هي القيم التي يتمسك بها الطغاة الذين فرضوا أنفسهم على المجتمع... السياسيين مثل El Presidente. يأخذك الجزء الثاني من المحتوى القابل للتنزيل من Tropico 6 إلى عالم المجد والشهرة. تواصل مع نجوم المجتمع عبر Spitter، تطبيق التواصل الوحيد المتاح لإرسال الرسائل القصيرة والمعتمد من وزارة تروبيكو للاتصالات الحديثة والقديمة.