Trover Saves the Universe
تكوّن فريقًا مع Trover، وهو وحش أرجواني صغير مثقوب العينين ليس من أشد المعجبين بالعمل أو بمحاولة إنقاذ الكون. إنه أيضًا ليس من أشد المعجبين بك بصراحة تامة، ولا أنا أيضًا. (كنت أمزح معك، أنت رائع)
أنت وTrover فقط من يمكنكما إنقاذ كل شيء في هذه المغامرة الكوميدية الغريبة، التي صممتها Squanch Games!
مغامرة كوميدية مليئة بالقتال والمنصات والألغاز والخيارات المشكوك فيها أخلاقيًا. انظر كيف يمكن أن تنحرف أفضل النوايا بشكل فظيع.
يمكنك التحكم في حركات Trover ولكن ليس في فمه. لديه الكثير ليقوله حول ما يجري في اللعبة.
سافر في أنحاء الكون لتجربة مجموعة متنوعة من الكواكب الفضائية الغريبة والشخصيات الغريبة المهمة.
قم بترقية Trover ونفسك بقدرات جديدة (كما نأمل) لهزيمة Glorkon أثناء التهرب من المواقف المحرجة.
ستتعمق في الأمور الغريبة بغض النظر عن الشاشة التي تستخدمها. قم بالتبديل بين شاشات التلفزيون أو الكمبيوتر أو أجهزة الرأس الخاصة بالواقع الافتراضي وقتما تشاء.