Trüberbrook
استمتع بعطلة مفعمة بالمغامرات إلى كون ألماني موازي يعود إلى فترة الستينيات! رافق العالم الأمريكي الشاب Hans Tannhauser في مغامرة الخيال العلمي والغموض (Sci-Fi-Mystery Adventure) المصممة بمشاهد يدوية.