Truck Driver - USA Paint Jobs DLC
سواء كان العلم الأمريكي على شاحنتك أو الرمز الوطني للولايات المتحدة أو تمثال الحرية، فمع هذه الحزمة يُمكنك التجوّل بشاحنتك في Truck Driver وأنت تشعر بالفخر الأمريكي. تنطبق جميع مهام وأعمال الطلاء على كل شاحنة موجودة داخل اللعبة.