True Hate
True Hate - هي لعبة إثارة وقفز على المنصات بطريقة أكروباتية لها سير أحداث غير اعتيادي، وتزخر بالرسومات اليدوية المبهجة. شق طريقك نحو هدفك عبر غابة مظلمة تموج بالأشواك، والكهوف العميقة المملوءة بالحمم، والأحراش المزدهرة، والأطلال الغامضة، والصحراء الحارقة. انزلق نحو الهاوية المليئة بالحمم الحارقة والأشواك المدببة، وراوغ أشعة الليزر والكرات النارية، وابحث عن المخارج السرية وتذكر دومًا - كل شيء في هذا العالم السحري يريد قتلك! حاول التفكير بسرعة، ولكن مع انتباه شديد. كل شيء يعتمد عليك.
أنت مَنْ يقرر المصير. نعم، هذا صحيح. أنت تريد أن تكون مقرر المصير. وقد دخلت إلى هذا العالم نتيجة لخطأ حدث فجأة وأصاب اللعبة بالعطب. هدفك الآن هو العثور على الخطأ وإصلاحه. ستفعل ذلك، أيا كان الجهد المطلوب. وصدقني، سيتعين عليك المحاولة بجدية. في حالة الهزيمة، ستعود إلى بداية القصة.
أسلوب تحكم في اللعبة يتسم بالبساطة والراحة. وبالتالي يعتمد النجاح على مهاراتك فحسب.
قد ترى أن الحبكة الدرامية غريبة وغير منطقية، ولكن من غير الراجح أن تكون قد رأيت شيئًا كهذا في أي مكان آخر.
عوائق صعبة، كثير منها سيفاجئك، بينما يتربص الخطر في آخر مكان تتوقعه، وبوابة الخروج من المستوى ليس دومًا في المكان الذي تتمناه.