TT Isle of Man: Ride on the Edge 3 Racing Fan Edition
حزمة بداية لوضع المسيرة المهنية تحتوي على 380 نقطة أداء حتى تتمكن من ترقية دراجتك النارية بأجزاء أكثر تقدمًا: العادم والمكابح والإطارات والتعليق والشاسيه وما إلى ذلك.
يُعد سباق Isle of Man Tourist Trophy هو السباق الأكثر تحديًا وخطورة ومشاهدة على الإطلاق في العالم. هذا السباق عبارة عن مضمار بطول أكثر من 60 كم على طرق جزيرة مان، ويتضمن 264 منحنيًا، ويتطلب دراجات نارية عالية الإمكانات مجهزة خصيصًا من أجل السباق. إن المتسابقين الذين يتنافسون في هذا السباق يتدربون طيلة حياتهم لتحقيق فرصة الفوز فيه ونيل أعلى تقدير يمكنهم الحصول عليه، ألا وهو: لقب بطل سباق Isle of Man TT.
تتضمن اللعبة كل المحتوى الرسمي لأحدث إصدارات TT (المتسابقين، والدراجات النارية، والفِرق، ومضمار السباق) لنقدم لك تجربة فريدة تحاكي الواقع تمامًا. فسوف تغمرك تجربة سباق TT كما لو كنت هناك فعليًا. وسوف تشعر بكل الشغف والتوتر اللذين يصحبان هذا السباق عادةً.
وسواءً كنت تنافس في فئة سوبرسبورت أو سوبربايك، يمكنك التنافس في 32 مضمار سباق مختلفًا وعلى مسافة تفوق 200 كم من الطرق. يمكنك اختيار أحد المتسابقين الرسميين المتاحين والبالغ عددهم 38: 21 في فئة سوبربايك و17 في فئة سوبرسبورت.
تتميز اللعبة بقيادة سلسة وسهلة التعلم بالإضافة إلى سمات مادية حديثة ومتطورة من حيث محاكاة الواقع لنقدم لك تجربة ممتعة تمامًا تتعايش معها بكل حواسك. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن العديد من المتسابقين المحترفين يستعينون باللعبة للتدرب ومعرفة معلومات عن مضمار السباق.