Tunche
استشرى الجنون في Tunche، ذات القوة العظيمة، واستحوذت المخلوقات الشريرة على الغابة الآن. ساعد رومي (Rumi) وأصدقائها لكشف الحقيقة وراء أفعال تونش (Tunche) واستعادة السلام في أمازون (Amazon) في هذه اللعبة التفاعلية الساحرة التي تنتمي لفئة ألعاب Rogue!