Two Point Campus
ابنِ جامعة أحلامك مع لعبة Two Point Campus، وهي لعبة محاكاة بلمسة مثيرة من صانعي لعبة Two Point Hospital. قم ببناء وتعيين موظفين وإدارة مؤسسة أكاديمية مليئة بالدورات الغريبة.
حان الوقت لقلب موازين التعليم العالي! هل لديك شغف بالتعلم؟ أم أنك تتطلع إلى إنشاء تحفة أكاديمية؟ إن الحرم الجامعي مليء بالأدوات الإبداعية الجديدة التي ستساعدك في بناء جامعة أحلامك.
لأول مرة، يمكنك البناء في الهواء الطلق وتصميم بيئتك الجامعية الفريدة، التي تحتضن أرقى المنشآت التعليمية في البلاد. يمكنك تصميم الجامعة كما تشاء، سواء كنت تفضل البناء على أسس بسيطة أو ترغب في وضع كل شجرة بعناية.
بدلًا من المناهج الأكاديمية التقليدية، يستمتع طلاب مقاطعة Two Point بمجموعة من الدورات الفريدة والممتعة: من مدرسة الفرسان (Knight School) (فمن منا لا يريد تعلم المبارزة يومًا ما؟) إلى فن الطهو(Gastronomy) الشهي، حيث سيبدع طلابك في تحضير وصفات لذيذة مثل البيتزا العملاقة والفطائر الضخمة.
استغل الفرصة لقضاء وقت أطول مع الأفراد المميزين في جامعتك. يبدأ العام الدراسي بعطلة صيفية، ما يمنحك متسعًا من الوقت لإضفاء اللمسة المثالية قبل وصول الطلاب.
ابنِ المكتبات، واستقطب أفضل الموظفين (من الأساتذة غريبي الأطوار إلى الباحثين العباقرة)، وجهّز الحرم الجامعي وأضف إليه أفضل الدورات الدراسية، وشاهد تطور إمكانيات طلابك الأكاديمية!
لكن الأمر لا يقتصر فقط على الاجتهاد في العمل. تعرّف على طلابك، واكتشف شخصياتهم الفريدة ورغباتهم واحتياجاتهم. حافظ على سعادتهم من خلال بناء النوادي وإقامة الجمعيات والفعاليات.
أحطهم بالأصدقاء، وساعدهم على تطوير علاقاتهم، وزوّدهم بالرعاية الضرورية وتأكد من حصولهم على القدر المناسب من متعة الحياة كي يصبحوا أفرادًا رائعين من شأنهم تعزيز إرث جامعتك.