Two Point Hospital
صمم مستشفيات مذهلة، وعالج الأمراض الغريبة، وأدر شؤون العاملين المزعجين بينما توسّع مساحة مؤسسة الرعاية الصحية حديثة العهد الخاصة بك في مقاطعة Two Point County.
ابنِ مستشفى من الصفر وحتى بلوغ درجة الكمال بينما تصمم مرفق الرعاية الصحية الأجمل - أو الأكثر فعالية - في مقاطعة Two Point County بأكملها.
حسّن تصميم مستشفاك لتزيد أعداد المرضى الوافدين (والأرباح كذلك)، ونظّم الأروقة والغرف ومناطق الانتظار بطريقة تلبي متطلباتك. وسّع مساحة مستشفاك لتغطي عدة مبانٍ حيث تتطلع لاستقبال أكبر عدد ممكن من المرضى.
ضع عناصر التجميل والعناصر الوظيفية حول مستشفاك لتحسّن رونقه، وتقلل من شعور المرضى بالملل، وتزيد من سعادتهم، وتواصل حصد جوائز نهاية العام.
لا تتوقع أن يسكن مقاطعة Two Point County مرضى عاديون. حيث ستواجه جميع أنواع الأمراض غير المألوفة في هذا العالم؛ بدءًا من الدوار الخفيف (Light-headedness) وصولاً إلى مرض التكعيبية (Cubism) - والذي يحتاج كلٌ منها إلى جهاز علاجي من نوع خاص جدًا.
شخّص الأمراض، وشيّد الغرف المناسبة لعلاجها، ووظّف طاقم الأطباء الملائم، ثم أكمل استعداداتك، لأن علاج مرض واحد ليس سوى البداية. بإمكانك علاج مريض واحد - ولكن هل بمقدورك مواجهة جائحة (Pandemic)؟
بعد نجاحك في علاج المرضى في قرية صغير مُطلّة على ميناء، هل باستطاعتك خوض تحدٍ أكبر في مستشفى أكثر ازدحامًا؟
حسّن المنشآت، وقم بترقية الأجهزة، وطاقم العاملين، والتصميمات لتجني المزيد من الأموال، بسرعة أكبر.
درّب طاقم العاملين وحسّن قدراتهم، وارفع مستواهم بمهارات وقدرات جديدة لتزيد من كفاءة مستشفاك.
استفد من شاشات المعلومات والإحصائيات الكثيفة لتحلل نقاط القوة والضعف لديك، وتجري تغييرات سريعة.