Two Point Museum: Fantasy Finds
سيتعين على الخبراء الراغبين في قبول الوظيفة السفر إلى المواقع المكتشفة حديثًا في خريطة استكشافية خيالية جديدة قد تواجه -وقد لا تواجه- "مشكلة" تنانين نظرًا للكنوز الهائلة الموجودة في المنطقة.
توجد العديد من المزايا التي تصاحب الانضمام إلى فريق Two Point Museum، وخاصةً العتاد السحري الذي يمكنك التجهّز به أو استعراضه ليوفر لك الحماية خلال الرحلات الاستكشافية أو الأمان الوظيفي الذي يُجنّبك خطر الفصل من الوظيفة.
شيّد منطقة خيالية جديدة داخل متاحفنا الحالية من خلال العناصر والزينات الجديدة، وكلما زاد عدد المرشحين ازدادت المتعة! لن تنقذ هذه المعروضات نفسها من التنين المتعطش للكنوز لكي يتم حفظها وعرضها في جناح متحفنا الجديد والمذهل!!