Ultimate Flight Simulator Pro
هل أنت مستعد لمحاكاة طائرة ممتعة؟ تنتظرك طائرات مختلفة رائعة في لعبة المحاكاة هذه. استمتع بمحاكاة قيادة رائعة عن طريق اختيار الطائرة التي تناسب شخصيتك. اختر الشخصية والطائرة التي تريدها ، وأكمل جميع المهام الصعبة في مواجهة الظروف الجوية المختلفة وكن طيارًا حقيقيًا. يمكنك استخدام العديد من الطائرات ، مثل الطائرات المقاتلة وطائرات الركاب ، في المطار مجانًا.
اركب في مهام صعبة مع Ultimate Flight Simulator Pro ، واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران الرسومية على الكمبيوتر. سافر إلى أي مكان في العالم باستخدام مدن ومباني ومسارات ورسومات عالية الدقة ثلاثية الأبعاد واستكشف المشاهد والمطارات واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.
إذا كنت تحب ألعاب الطائرات وتريد أن تصبح طيارًا جيدًا ، فإن لعبة محاكاة الطائرة هذه تناسبك. يجب على لاعبي الطائرة النفاثة والطيارين إكمال المستويات الصعبة من خلال إكمال المهام المختلفة عن بعضهم البعض. تم تصميم جميع ظروف محاكاة الطيران مع وضع هذه اللعبة في الاعتبار ، حيث ستشعر وكأنك طيار طائرة حقيقي.
يجب على لاعبي لعبة الطائرة وحاملات الطائرات الانتباه عن كثب عند رفع طائراتهم. إذا فقدت السيطرة على الطائرة أثناء تحليقها في الهواء ، فقد تتسبب في تحطم طائرة. لهذا السبب ، يجب على لاعبي الدفع الجوي والطائرات النفاثة التحليق فوق الجبال بعد تهوية طائراتهم وإكمال المستويات دون الوقوع في الماء. بعد إقلاع الطائرة ، تتمثل إحدى التفاصيل الأساسية في هبوط الطائرة في المطار دون وقوع حوادث. يجب أن يهبط لاعبو لعبة الطائرات والطيارين بالطائرة على المدرج ببطء عن طريق تقليل قوة محرك الطائرة قبل الاقتراب من المطار.
كل مهمة طائرة لها تحدياتها. يجب على لاعبي القيادة بالطائرة ومحاكاة الطيران إكمال محاكاة الطائرة من خلال تلبية كل هذه المهام الصعبة. في لعبة الطائرة هذه ، لديه مهام معقدة ، مثل إكمال المستوى بالمرور عبر الحلقات الحمراء في المهمات. لا يمكن للاعبي محاكاة تحطم الطائرة وألعاب الطائرة التبديل إلى محطة أخرى إلا إذا التقوا بمستوى واحد للاستمتاع بلعبة الطائرة هذه. لهذا السبب ، انتقل إلى المستوى التالي من خلال إكمال كل مستوى واستمتع بلعبة الطائرة هذه.