Ultros: Digital Artbook & Soundtrack
عزز مدخلاتك الحسية الجسدية باستخدام Ultros: كتاب فن الرسم الرقمي والموسيقى التصويرية.
يعرض الكتاب الفني الرقمي لـ Ultros العالم المُغيب ومخلوقات وشخصيات Ultros من خلال صور لم يسبق لها مثيل من إبداع الحالم El Huervo.
تمزج الموسيقى التصويرية الأصلية لـ Ultros بين الآلات الموسيقية من تاريخ بيرو الغني مع موضوعات الأوركسترا الكلاسيكية لتصميم سيمفونيات جميلة ورائعة، يتولى تنسيقها بكل حب Oscar "Ratvader" Rydelius.