الموسيقى التصويرية الأصلية لـUndead Inc.
من الموسيقى الحماسية إلى الموسيقى الصاخبة، ستجعلك الموسيقى التصويرية للعبة Undead Inc. تكرر الاستماع إليها لفترة طويلة بعد انتهائك من اللعبة.