الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Unexplored 2
الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Unexplored 2: استرجع رحلتك كعابر سبيل مع هذه الموسيقى التصويرية الأوركسترالية الشاعرية والباعئة على الأجواء الرائعة، والتي تضم موسيقى أصلية من المؤلف الموسيقي ومصمم الصوت Matthijs Dierckx الحائز على جوائز.
يحتوي هذا الألبوم على 25 مقطوعة من اللعبة و 3 مقطوعات إضافية أخرى من لعبة Unexplored 1.