المقطوعة الموسيقية UnMetal Big Boom-Box
ما الذي استمع إليه Jesse Fox قبل إلقاء القبض عليه بسبب جريمة لم يرتكبها؟ الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة المستقلة الرائجة UnMetal. تضم الموسيقى التصويرية Big Boom-box كل الموسيقى من اللعبة - 25 مقطوعة موسيقية هائلة! سواء كنت تتعرق في منتصف الليل أو في مزاج رومانسي، فإن هذا الصوت الرائع يحتوي على كل ما تحتاجه لوقت لعب إجمالي يبلغ 46 دقيقة و9 ثوانٍ. (مشغل الكاسيت غير مدرج)