UnMetal Creator Pack
لقد عقدنا شراكة مع أكثر من 80 من مبدعي المحتوى المفضلين لديك لإدخال أصواتهم في اللعبة! هل تتساءل أين يمكنك رؤية أسماء جميع المبدعين المشاركين؟ إنهم جميعًا موجودون في أعمال UnMetal. استمتع!
عندما تهرب من منشأة عسكرية بسبب جريمة لم ترتكبها، فسوف تسمع الكثير من الثرثرة على طول الطريق. لا يبدو أن الحراس والمرضى في المستشفيات والزملاء من السجناء قد توقفوا عن الثرثرة!
لكن ألن يكون من الرائع أن يكون صوت هذا السجين الذي يصرخ عليك للتوقف عن النقر على زنزانته هو صوت مبدع المحتوى المفضل لديك، مثل Ezekiel_III أو Cohh Carnage أو Skinnedteen أو DeejayKnight أو Friskk أو Bloodyfaster؟