لا تنسوا أن تصيحوا قائلين "UNO!" عندما لا يتبقى معكم سوى بطاقة واحدة!
استعدوا لنوبات من الضحك والتوتر الهائل والردود الملحمية باستخدام ثلاث بطاقات فوضوية جديدة. اربطوا الخصوم معًا، وقوموا بالإشارة لجعل اللاعبين يسحبون البطاقات بناءً على التصويت، واصنعوا كومة بطاقات ثانية حيث يجب على اللاعبين مطابقة الألوان لتجاوزها. اشعروا بارتفاع مستوى الإثارة بينما تشاهدون نمو الكومة الصغيرة، والتي تزيد من المخاطر مع مرور كل دور لعب.
عند وضع هذه البطاقة على الطاولة، يجب على جميع اللاعبين التصويت ضد لاعب مستهدف، وبعدها يجب أن يسحب كل لاعب عدد بطاقات يساوي عدد الأصوات الموجهة ضده. هل ستشكلون تحالفات ضد أشرس منافسيكم أم ستستمتعون بالفوضى فحسب؟ القوة بين أيديكم مع بطاقة التصويت!
باستخدام بطاقة السحب المشترك الجامحة، يمكنكم ربط مصير لاعبين معًا! مع التقدم في اللعب، حينما يجب على أحدهما سحب بطاقة، يشاركه اللاعب الآخر في هذا الإجراء!
بطاقة من شأنها إضافة التوتر والاستراتيجيات مع كل دور لعب، استعدوا من أجل بطاقة التراكم الجامحة المشوقة! عند لعب هذه البطاقة، تتشكل كومة صغيرة ويجب على اللاعبين مطابقة الألوان لتجاوزها. كلما تراكمت البطاقات أكثر، ارتفعت المخاطر!