Unrailed!
Unrailed! هي لعبة تعاونية متعددة اللاعبين حيث يتعين عليك العمل مع أصدقائك لبناء مسار قطار عبر عوالم لا نهاية لها يتم توليدها عن طريق إجراءات مبرمجة. أتقن المواجهات العشوائية مع سكانها، وقم بترقية قطارك وحمايته من الخروج عن مساره!
Unrailed! هي لعبة بناء سكك حديد فوضوية أونلاين متعددة اللاعبين وتعاونية على نفس الشاشة (couch co-op) حيث تتشارك العمل مع أصدقائك لبناء مسار قطار عبر عوالم لا نهاية لها يتم توليدها عن طريق إجراءات مبرمجة. أتقن المواجهات مع سكانها، وقم بترقية قطارك وحمايته من الخروج عن مساره!
أحرث طريقك عبر العالم
كل عالم متفرد بذاته! سيكون عليك أنت وفريقك إتقان تحديات دائمة التجدد للبقاء على المسار الصحيح!
قم بترقية قطارك لتكون مستعدًا لكل ما هو على وشك أن يأتي. احصل على محرك نووي، أو قم بترقية عربة التصنيع الخاصة بك، أو قم بتوصيل شاحن فائق أو اختر من بين مجموعة واسعة من الخيارات الأخرى.
العب بشكل تعاوني مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في فريق واحد أو تحدّى المهارات التعاونية لأصدقائك في لعبة تعاونية بنظام اثنين مقابل اثنين.