Unravel Two
كوّن روابط مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين في اللعب التعاوني المحلي السلس. ادعموا بعضكم بعضاً بينما تحلّون الاختبارات المخادعة وتتجاوزون العوالم الساحرة بسلاسة معاً. أو، كلاعب واحد، قم بإنشاء شخصيتين من Yarny وحرّر القدرات الخاصة إلى جانب مغامرتك.
تنقّل عبر الأماكن الطبيعية الجميلة، المستوحاة من الأماكن الاسكندنافية الطبيعية والبيئات الحضرية المعقّدة، والتي تراها كلها بعيني Yarny. أثناء تقدمك، شاهد عالمك يزدهر ويتطور، ويفتح تحديات وأماكن جديدة لكي تستكشفها.
اكتشف مجموعة متنوعة من طرق اللعب. استمتع بالقفز والتزحلق والتأرجح وانطلق بأسرع ما يمكنك للحاق بالشرر الذي يربطك بالآخرين بينما تسافر في عالم من التحديات والمغامرات.
ادخل إلى عالم تتجسد فيه العواطف الفريدة في الشخصيات الودية، والعلاقات المرضية، وحتى الوحوش المرعبة. كيف ستستخدم الأمل والحب للتغلّب على الشك والخوف؟ ارتبط بقصة جذّابة ومثيرة توضّح قوة الإيجابية في مواجهة الشك.