Unreal Physics
Unreal Physics عبارة عن صندوق رمل فيزيائي ثلاثي الأبعاد ومجموعة تجريبية تدفع حدود Unreal Engine. تجمع هذه التجربة الفريدة بين أنظمة فيزياء FluidNinja وChaos المتطورة لتقديم عرض مذهل لديناميكيات السوائل والتدمير والمحاكاة الواقعية.
شاهد القوة المذهلة لـ FluidNinja حيث أنها تضفي الحياة على محاكاة السوائل بطرق لم تتخيلها من قبل. سواء كان ذلك التدفق الرشيق للمياه، أو واقعية الدخان الساحرة، أو التدفق اللزج للحمم المنصهرة، فإن ديناميكيات السوائل في صندوق الرمل هذا ستتركك في حالة من الرهبة.
استعد لثورة في البيئات القابلة للتدمير ومحاكاة الفيزياء الواقعية باستخدام Unreal Engine's Chaos Physics. استمتع بالإثارة المطلقة عندما تنهار الهياكل، ويتناثر الحطام بشكل واقعي، وتحدث الفوضى استجابةً لكل تصرفاتك. سيعيد مستوى التدمير تحديد توقعاتك للفيزياء داخل اللعبة.
انخرط في مجموعة متنوعة من العروض التوضيحية وبيئات وضع الحماية التي تعتمد على الفيزياء والتي تعرض تعدد استخدامات FluidNinja وChaos Physics. بدءًا من التلاعب بديناميكيات السوائل وحتى إطلاق العنان للفوضى الخاضعة للرقابة، يدعوك كل عرض توضيحي إلى الاستكشاف والتجربة والإعجاب بجمال الفيزياء أثناء العمل.
انغمس في صور مذهلة تعرض قدرات Unreal Engine. بدءًا من العرض الواقعي للأسطح المرنة وحتى التفاصيل المعقدة للأشياء القابلة للتدمير، يعد كل إطار بمثابة شهادة على البراعة التكنولوجية التي تجلبها FluidNinja وChaos Physics إلى مشهد الألعاب.