Valiant Hearts: Coming Home
عقب أحداث Valiant Hearts: The Great War، تستمر قصتنا مع وجوه جديدة وأخرى مألوفة.
في Valiant Hearts: Coming Home، العبوا بأربع شخصيات عبر الاستكشاف والقتال والألغاز.
استرجعوا قصة "هارلم هيلفايترز" المشهورة برفقة "جيمس"، شقيق "فريدي" الجسور. اتبعوا "جورج"، طيار غامض يساعد قوات الحلفاء بفضل مهاراته في الطيران وذكائه. العبوا بشخصية "إرنست"، غواص ألماني تورط في الصراع الكبير. أخيرًا، انضموا مجددًا إلى "آنا" بينما تعاني في مهمتها لإنقاذ أكبر قدر ممكن من الأرواح.
مغامرة رسوم متحركة على نمط الروايات المصور��. بدءًا من أعماق البحر والسماء المستعرة حتى خنادق الجبهة الغربية، انغمسوا في تجربة عاطفية مؤثرة وفريدة من الناحية الفنية.
العبوا بأربعة أبطال مغمورين. بينما تتقابل مصائرهم، ساعدوا كلاً من هذه الشخصيات في النجاة من أهوال الخنادق مع رفيقهم الكلب المخلص.
مزيج من الاستكشاف والقتال والألغاز. جربوا أنواعًا مختلفة من أساليب اللعب خلال تقدمكم عبر القصة وحل الألغاز والتسلل عبر صفوف العدو والتحليق فوق الفوضى وعلاج الجرحى وحتى تشغيل الموسيقى.
انجوا من الحرب العظمى. في هذه القصة الخيالية، ستعودون إلى المواقع التاريخية ومعارك الحرب العالمية الأولى.
اخرجوا من البحر إلى قلب معركة ""يوتلاند"" البحرية، واسترجعوا هجوم "موز أرغون" وانعموا براحة الهدنة التي طال انتظارها.
اعرفوا أكثر عن الحرب العالمية الأولى. توفر الحقائق التاريخية والصور الحقيقية معلومات تفصيلية عن أحداث رئيسية خلال هذه الأوقات الحافلة بالاضطرابات، مع التركيز بشكل خاص على "هارلم هيلفايترز". إذ إنها أكثر من مجرد لعبة، تنبض هذه القصة التاريخية التفاعلية بالحياة.
سلاسل أو طرازات وحدات المعالجة المركزية/وحدات معالجة الرسومات التي لم تشملها القائمة أعلاه، غير مدعومة رسميًا وقد لا تكون قادرة على تشغيل اللعبة على الإطلاق أو قادرة على تشغيلها في حالاتها المثالية، بسبب القيود الفنية. قد تعمل إصدارات الكمبيوتر المحمول لهذه البطاقات، إلا أنها ليست مدعومة رسميًا.