Valiant Hearts: The Collection
عيشوا القصة الكاملة لهذه القلوب الشجاعة خلال فترة الحرب العالمية الأولى كلها في Valiant Hearts: The Great War التي أشاد بها النقاد، وتكملتها Valiant Hearts: Coming Home.
في Valiant Hearts: The Great War، التحقوا بصراع من أشرس صراعات القرن العشرين. تابعوا أحداث الحرب مع قصص شخصيات مؤثرة مثل "إيميل" المزارع المتواضع، و"كارل" الألماني المقيم في "فرنسا" الملتحق بالجيش الألماني، و"فريدي" الأمريكي الباحث عن الانتقام، و"آنا" الممرضة الشجاعة الباحثة عن أبيها.
في Valiant Hearts: Coming Home، التقوا بالوجوه القديمة والجديدة. العبوا مجددًا بشخصية "آنا"، الممرضة التي تتوق إلى إنقاذ أكبر عدد من الأرواح، والتقوا بشخصيات جديدة أيضًا. تابعوا "جيمس"، شقيق "فريدي"، في سعيه وراء التقدير الذي لم ينله في "أمريكا"؛ و"جورج" الطيار الغامض المستعد دائمًا لإنجاز المهمة، أو ""إرنست"" اللطيف، الغواص العالق في الصراع بعد التحاقه بالبحرية الألمانية.
سلاسل أو طرازات وحدات المعالجة المركزية/وحدات معالجة الرسومات التي لم تشملها القائمة أعلاه، غير مدعومة رسميًا وقد لا تكون قادرة على تشغيل اللعبة على الإطلاق أو قادرة على تشغيلها في حالاتها المثالية، بسبب القيود الفنية. قد تعمل إصدارات الكمبيوتر المحمول لهذه البطاقات، إلا أنها ليست مدعومة رسميًا.