Vampire Survivors: Legacy of the Moonspell
سقطت عشيرة في الأراضي الشرقية. اجتاحت جحافل من اليوكاي والأوني عشيرة Moonspell؛ الذين كانوا فيما مضى حراس وادٍ سحري يقع في الجبال. على الرغم من خطورة خلية النشاط الطيفي هذه، فإنها قد توفر بعض الأدلة بشأن موقع مصاص دماء. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون من الممتع على الأقل هزيمة الآلاف من الأرواح الضالة خلال فعل ذلك.
Miang Moonspell - آخر تلاميذ عشيرة Moonspell قبل سقوطها، وربما أفضل تلاميذها، وهو يعي أنه أشبه ببطل شونين.
Menya Moonspell - أحد شيوخ Moonspell القلائل الناجين، وتشبه قوى Menya الغامضة قوى الجبابرة.
Syuuto Moonspell - ممارس سحر القمر الجديد الأسود المنفي، لكنه عدو للشر رغم ذلك. لعل سوء النظافة الشخصية سبب في استمرار نفيه.
Babi-Onna - عادت من الموت للانتقام من الشياطين والبشر على حدٍ سواء، لكنها لا تزال تحتفظ بقدرتها التي لا تشوبها شائبة على السحر والتسلية والإبهار.
Silver Wind - قوة أسلاف تطلقها عصا عشيرة Moonspell، ولا يستطيع استخدام قوة هذا السلاح بالكامل إلا من ولدوا تحت القمر (أو من يجده في صندوق، لسنا متأكدين).
Four Seasons - مجموعة من الكرات التي تطلق العنان لقوة الفصول المتغيرة الخاصة بالموت والبعث.
Summon Night - سلاح يقطر منه ظلام القمر الجديد، فعلى الرغم من معتقدات العشيرة الخرافية، يمكن حتى للظلال معارضة الشر.
Mirage Robe - كيمونو مسحور، منسوج على نول من حرير عنكبوت الأرض، ومشبع بجزء من روح Babi-Onna الانتقامية، إضافة إلى أنه يبدو أنيقًا.
Mt.Moonspell - أكبر مرحلة لدينا حتى الآن، وهي خريطة مترامية الأطراف تضم العديد من البيئات المختلفة، التي تتميز كل منها بتحدياتها الخاصة ووحوشها التي تعيش فيها! تتضمن هذه المرحلة قلعة مهجورة وجبلًا مغطى بالثلوج وقرية موبوءة باليوكاي والمزيد.