Bloodlines Nostalgia Jukebox صندوق موسيقى حصري داخل اللعبة لمخبأك، به موسيقى مميزة من إبداع Rik Schaffer، ملحن لعبة Bloodlines الأصلية. اضبط الجو العام وانغمس في عالم مصاصي الدماء السفلي المظلم في سياتل.