العب بشخصية Ysabella زعيمة عشيرة Toreador ومصممة أبشع جريمة قتل شهدتها مدينة سياتل. تتميز Ysabella بأسلوبها المتكلف وقسوتها ورؤيتها الإبداعية المظلمة، وتتنقل بين ظلال مؤامرة المدينة المناهضة للكاماريلا. ومع بدء إراقة الدماء، عليك أن تقرر إلى أي مدى هي مستعدة للتضحية بإنسانيتها لضمان أن يبقى عملها خالدًا إلى الأبد.
اختبر منظورًا جديدًا لأحداث القصة الرئيسية للعبة Bloodlines 2، تُروى بعيون واحدة من أكثر الشخصيات المعارضة تعقيدًا ورهبة.
اختبر توسعة قصصية تدور أحداثها خلال اللحظات الأولى من القصة الرئيسية. اكتشف كيف صممت Ysabella تحفتها عبر الحصول على إكسير سحر الدم التجريبي من منشأة المتآمرين التابعة للسابات، والتلاعب بمختلف الفصائل؛ من دمى الدم إلى مصاصي الدماء المنافسين، لضمان أن يصبح ملهى Atrium الليلي المنصة المثالية لفنها.
تجلب Ysabella أناقة عشيرة Toreador الراقية إلى ساحة القتال، باستخدام سيف مميز لتنفيذ ضربات سريعة وقاتلة، وسوط من الأسلاك الحادة لتقييد أعدائها. أتقن قدرات Toreador مثل Blurred Momentum وAuspex، وأطلق العنان لـYsabella لتتغذى وتؤدي حركاتها القاضية التي تعكس طبيعتها المفترسة.
تسلل إلى مواقع مألوفة أُعيد تصورها من منظور Ysabella، واستكشف مساحات داخلية جديدة بالكامل. تجوَّل عبر متاهة نفسية تمزج بين الواقع وديورامات مسرحية من ماضيها في الدنمارك ولوس أنجلوس، واكتشف كيف تعرّف نفسها وماضيها من خلال قرارات مصيرية، قبل أن تتخذ أهم قرار في حياتها.