الكتاب الفني الرقمي - Boston By Night
يتجاوز هذا الكتاب محتوى اللعبة، حيث يحتوي على معلومات إضافية ويكشف عن أسرار. فهو بمثابة دليل مرافق لـ Swansong وملحَق به قواعد لعبة تقمص الأدوار على الطاولة لـ Vampire: The Masquerade.
يتجاوز هذا الكتاب محتوى اللعبة، حيث يحتوي على معلومات إضافية ويكشف عن أسرار. فهو بمثابة دليل مرافق لـ Swansong وملحَق به قواعد لعبة تقمص الأدوار بالورقة والقلم Vampire: The Masquerade.