Artifacts Pack
تبدأ المغامرة بـ 3 عناصر شخصية، لـ Galeb وEmem وLeysha، يمكن تجهيزها وتقدّم مكافأة واحدة وعقوبة واحدة. ستبدأ كذلك بـ 3 حقائب من الدماء من الاحتياطي الشخصي للأمير… تأكد من استخدامها بحكمة.